Monday 28 August 2017

أول ثنائي الخيار خدمة مراجعات العملاء


نصائح أولى الخيار خدمة الثنائية مرحبا، لأكثر من شهر ولقد حاولت لسحب المال من حسابي وحتى الآن. ما زلت لا أستطيع. لدي جميع سجلات المحادثات الحية بدعم العملاء وكل مرة أنا وعدت أن هذه الأموال سوف ترسل حتى مجيء مؤخرا عندما أعيد المال إلى حسابي. الآن بعد أن طلب. قيل لي أن وزارة المالية لا يعمل وأنا يمكن فقط إرسال بريد إلكتروني أي بريد إلكتروني أو مكالمة هاتفية أو الفاكس. حتى إذا كنت تريد أن إغلاق الحساب، ولقد لإرسال بريد إلكتروني البدني. وكانت القصة التي مونيبوكيرز لديه مشاكل حتى أنا اختار بنك سلك لكن أعيد المال بعد ستة أسابيع من المتابعة والانتظار. وماذا يمكنني get..No أحد يعرف لماذا. يرجى تقديم المشورة. مع أطيب التحيات، جاكسون كامو. مرحبا أرجو الانسحاب ولكن منعت binaryoption أولا حسابي أي تحديث حيال ذلك؟ أنها تبدو أفضل جدا سيط الخيار حتى الآن. 95٪ دفع تعويضات في 60 ثانية، الدردشة الحية، ويكاد لا يوجد الشكاوى العامة على جميع (I توجد إلا هذين بعد عدة أيام التصفح).

No comments:

Post a Comment